رسالة ترحيب المدير العام

Superintendent's Student Advisory Committee
Dr. Michael Mack

د. مايكل ماك

مرحبا بكم في مجموعة المدارس العالمية.

منذ تأسيس ISG في عام ١٩٦٢ ، وقد اكتسبت سمعة طيبة في المنطقة الشرقية في تقديم أعلى مستويات تعليم المناهج الأمريكية و البريطانية  و الدولية ، مع التركيز على التدريس والتعلم المتقدِم. تتمتع كل من مدارسنا الخمس بشخصيتها المميزة ، ولكن تتميز جميعها باحتوائها على مجتمع دافئ، مهتم، ومتنوع يمثل أكثر من ٥٠ جنسية من حول العالم.

أنا من أشد المؤمنين بالقيم الأساسية لـ ISG المتمثلة في : الاحترام  و التقبُّل والنزاهة والمسؤولية مع اللاتزام بالعمل.  توفر هذه القيم أساسًا متينًا للتعلم وتساعد في إعداد طلابنا للحياة بعد المدرسة. يكتسب المعلمون والطلاب الثقة من الأمان الذي تجلبه قيمنا.

 الثقة بدورها تساعد المرء على التحكم في تعلمه الخاص، و يعد تطوير “القيادة في التعليم” من الأهداف الرئيسية لمدارسنا.

نحن نعلم أن أكثر الطلاب نجاحًا يشعرون أنهم قادرون على التحكم في مستقبلهم - وأنهم يمتلكون سمات “المتعلم القيادي”. يميل هؤلاء الطلاب إلى العمل بجدية أكبر، والتركيز بشكل أفضل، والانخراط بشكل أكبر، ويقل احتمال استسلامهم عند مواجهة التحديات.

توفر مدارس  آي إس جي  بيئة تعليمية مختلطة من أعلى مستوى للعائلات في المنطقة و الشركات الأجنبية. نشعر بالامتنان لاستضافة المملكة العربية السعودية  لنا و نشكر زملائنا و شركائنا في الشبكة السعودية الذين يعملون معنا عن كثب لضمان استمرارية عمل مدارسنا بسلاسة 

إذا كنت تفكر في مدارسنا لطفلك أو لأطفالك ، فندعُوك لزيارتنا أو الاتصال بنا.

 إذا كنت جديدًا هنا ، فأهلاً بك. و إذا كنت من الآباء المسجلين معنا، نشكرك على دعمك أثناء عملنا معًا لتوفير أفضل مستقبل لطلاب آي إس جي. 

بإخلاص،

د. مايكل ماك

المدير العام لمجموعة المدارس العالمية

Why Choose ISG

لماذا تختار ISG

Child Protection

حماية الطفل

ISG Legacy

إرث مدارسنا