مجموعة المدارس العالمية-الجبيل

ISG Jubail

عن مدرسة ISG Jubail

مجموعة المدارس العالمية الجبيل ISG Jubail هي مدرسة دولية غير ربحية، من الروضة إلى الصف ال١٢، تخدم المجتمع الأمريكي بالإضافة إلى احتياجات السكان الدوليين المتنوعين في الجبيل، المملكة العربية السعودية. نحن نقدم منهجًا أمريكيًا قائمًا على المعايير ومتوجًا ببرنامج دبلوم البكالوريا الدولية.

في ISG Jubail، نحن مدفوعون بمهمتنا: "نحن نلهم الابتكار والعمل التراحمي". سيحتاج أطفالنا طوال حياتهم إلى إيجاد حلول مبتكرة للمشاكل في عالم سريع التغير. وسيتعين عليهم أيضًا التصرف بتعاطف لضمان أن يكون العالم الذي ينشئونه سلميًا وإنسانيًا.

لدينا أكثر من ٤٠٠ طالب في مدرسة ISG Jubail يمثلون ٣٣ جنسية. مسترشدين بمهمتنا وعلى كل المستويات، نمارس التعاطف ونعترف بإنسانيتنا المشتركة. ولعل الكلمة الأكثر أهمية في رسالتنا هي كلمة "نحن". نحن ننظر إلى مجتمعنا كعائلة مكونة من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين الذين يعملون معًا لإلهام الابتكار والعمل التراحمي.

الاعتماد الأكاديمي

ISG Jubail Accreditation

الرياضة و الأنشطة

ISG الجبيل هي موطن الجاكوارز! (النمور المرقطة)

مدرستنا عضو في SAIKAC (المؤتمر السعودي لألعاب القوى داخل المملكة)، وهي منظمة تضم ١٦ مدرسة في جميع أنحاء المملكة. من خلال ذلك، يتنافس الطلاب في البطولات خلال العام في الألعاب الرياضية التالية: تنس الطاولة، الكرة الطائرة، كرة القدم، الجري لمسافات بعيدة، الكريكيت، كرة السلة و الريشة.

ISG Jubail Athletics