المدرسة الأمريكية بالظهران

ASD Elementary

نبذة عن ASD

المدرسة الأمريكية بالظهران (ASD) هي مدرسة دولية غير ربحية، مختلطة من مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر، وتقدم منهجًا أمريكيًا قائمًا على المعايير، متوجًا إما بدبلوم AP Capstone أو برنامج دبلوم البكالوريا الدولية.

نحن نشجع طلابنا على أن يكونوا متعلمين نشطين مما يطور خاصية قيادة المتعلم. قيادة المتعلم تعني أن الطلاب يمتلكون ملكية التعلم الخاص بهم عن طريق استخدام التفكير النقدي والملاحظات لاتخاذ الخيارات بشكل مستقل. إنهم قادرون على تحديد الأهداف التي تتماشى مع اهتماماتهم واحتياجاتهم ودوافعهم وقادرون على الوصول إلى أهدافهم.

تزداد القيادة والاستقلالية مع تقدم الطلاب، ويتم منح الطلاب فرصًا كبيرة للنمو من خلال مجموعة مثيرة من برامج الإثراء، وأنشطة ما بعد المدرسة، والبرامج الرياضية وفرص القيادة.

في المدرسة الأمريكية بالظهران، تقودنا مهمتنا، "نحن نلهم الابتكار والعمل التراحمي". نحن ننظر إلى مجتمعنا كعائلة من المعلمين والطلاب وأولياء الأمور الذين يعملون معًا لتحقيق مهمتنا.

الاعتماد الأكاديمي

ASD Accreditations

الألعاب الرياضية و الأنشطة

ASD هي موطن العقارب!

تمثل الرياضة و الأنشطة  جزءًا كبيرًا من الحياة في ASD، حيث تتوفر فرص للانضمام إلى فرق الكرة الطائرة، وكرة القدم، والتنس، ومضرب الريشة، والجري البعيد، وألعاب المضمار والميدان، والسباحة.

ASD ISG High School Athletics