المدرسة البريطانية بالظهران

British School Dhahran

عن مدرسة BSD

المدرسة البريطانية بالظهران هي مدرسة مختلطة غير ربحية، تعتمد المنهج البريطاني من المرحلة التأسيسية ٢ إلى السنة ١٣. تتبع BSD المنهج الوطني لإنجلترا وتقدم برامج IGCSE و A Level التي يتم تقييمها خارجيًا.

التعلم منظم للغاية ويتم تصميم كل عام للبناء على ما سبق لضمان التقدم المقاس. يساعد المنهج الواسع والمتوازن الطلاب على التطور ليصبحوا مواطنين متمكنين. بينما يركز المنهج على تقديم معايير أكاديمية عالية، فإنه يقدم أيضًا برامج رياضية وفنية وأنشطة شاملة ويضمن أن تكون تنمية الشخصية في صميم التعليم.

في BSD، نشجع أطفالنا على تحدي أنفسهم وتحقيق أقصى استفادة من تعلمهم. نريدهم أيضًا أن يكونوا سعداء، وأن يهتموا ببعضهم البعض، وأن يقبلوا الاختلافات، وأن يعززوا الإيجابية داخل المجتمع المدرسي.

الاعتماد الأكاديمي

BSD Accreditation

الرياضة و الإثراء

تعد الرياضة والأنشطة جانبًا مهمًا من الحياة في BSD وتشجع على الصحة الجيدة والصحة الشاملة. يمكن للطلاب اختيار الرياضات مثل الكرة الطائرة وكرة القدم وكرة السلة و الريشة و ألعاب المضمار والميدان والجري لمسافات بعيدة والسباحة. تشمل المسابقات ألعاب المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME) ومؤتمر الأنشطة السعودية داخل المملكة (SAIKAC)، مع توفير فرص للسفر داخل المملكة وخارجها.

Athletics