ASD قيادة المدرسة في

ASD-School-leadership
ronnie-caldwell-asd

روني كولدويل

المدير، المدرسة الأمريكية بالظهران

يعمل روني كالدويل كمعلم منذ عام 2001 ويشترك في التعليم الدولي منذ عام 2006. وقد بدأ مسيرته التدريسية في المعهد الأمريكي للتعلم في أوستن ، تكساس، ثم قضى عدة سنوات في العمل في منطقة مدارس هيوستن العامة.

بدأ حياته المهنية في الخارج في مدرسة ألماتي الدولية في كازاخستان ، تلتها المدرسة الأمريكية الدولية في تشيناي ، الهند ، وفي عام 2012 ، ISG. عمل روني كمدرس ومساعد مدير مدرسة ينبع الدولية قبل أن يصبح المدير المساعد في المدرسة الأمريكية بالظهران والآن المدير. روني حاصل على درجة الماجستير في القيادة التربوية

marissa-archie-asd

ماريسا آرتشي

مساعد المدير للمرحلة الابتدائية، المدرسة الأمريكية بالظهران

ماريسا هي في الأصل من لاس فيغاس، نيفادا. تخرجت من مدرسة الفنون الحرة، كلية بيري، وحصلت على بكالوريوس العلوم في تعليم الصفوف المتوسطة (الصفوف ٤-٨). خلال فترة دراستها الجامعية، أتيحت لماريسا الفرصة للدراسة في الخارج مرتين، مما أدى إلى رغبتها في بدء حياتها المهنية كمعلمة دولية.

في عام ٢٠١٤، انتقلت ماريسا إلى مونتيري بالمكسيك حيث قامت بتدريس المنهج الأمريكي لطلاب الصف الخامس. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على درجة الماجستير في العلوم في الدراسات متعددة التخصصات من خلال البحث العملي حول العدالة التصالحية كأسلوب لإدارة السلوك. انتقلت ماريسا بعد ذلك إلى جيجو، كوريا الجنوبية، لتوسيع مجموعة مهاراتها كمعلمة للبكالوريا الدولية في السنوات الابتدائية للصفين الرابع والخامس. وهناك واصلت تعليمها من خلال حصولها على درجة أخصائي تربوي في المناهج والقيادة التعليمية. انضمت ماريسا إلى مجتمع ISG كمعلمة للصف الخامس قبل أن تنتقل إلى المدرسة المتوسطة كمعلمة لغة إنجليزية في المدرسة الإعدادية، ومعلمة رئيسية لمحو الأمية، ورئيسة القسم.

يسر ماريسا أن تعمل كمدير مساعد للمرحلة الابتدائية في المدرسة الأمريكية بالظهران ابتداءً من خريف عام ٢٠٢٣. ويرافقها زوجها كوري، الذي يقوم بتدريس التربية البدنية ويدرب العديد من الألعاب الرياضية.

tracy-bosch-asd

تريسي بوش

مساعد المدير للمرحلة المتوسطة، المدرسة الأمريكية بالظهران

تريسي بوش من مدينة ديربان بجنوب إفريقيا. بعد التأهل في كلية Edgewood College of Education (جامعة Kwazulu Natal) ، بدأت حياتها المهنية في التدريس في عام ١٩٩٦ ، وكانت في البداية معلمة في الصف الرابع قبل أن تصبح متخصصة في تكنولوجيا K-8. انتقلت مع زوجها إلى المملكة العربية السعودية في عام ٢٠٠٢ ، وانضمت تريسي إلى ISG كمعلمة للصف الثالث في مدرسة الظهران الابتدائية المتوسطة (مسمى المدرسة الأمريكية بالظهران سابقاً).

خلال ١٧ عامًا في المدرسة ، تمتعت تريسي بمجموعة متنوعة من الأدوار ، من مدرسة الصف الابتدائي إلى أخصائية التكنولوجيا للمراحل K-8. شغلت تريسي مؤخرًا منصب منسق تكنولوجيا وعميد الطلاب. بدأت تريسي دورها كمساعد مدير المدرسة المتوسطة في أغسطس ٢٠١٨.

euwan-hunt-asd

يووِن هانت

مساعد المدير للمرحلة الثانوية، المدرسة الأمريكية بالظهران

ينحدر يووِن هانت في الأصل من منطقة فانكوفر بكندا ولكنه سافر وعاش دوليًآ لنصف حياته تقريبًا. حصل على بكالوريوس التربية من جامعة Simon Fraser ، وخلال هذه الفترة أمضى فصلًا دراسيًا في ترينيداد يدرّس المدرسة الثانوية كجزء من وحدة تعليم المعلمين الدولية.

ومنذ ذلك الحين ، قضى كامل حياته المهنية في التدريس دوليًا ، بما في ذلك ثماني سنوات في الصين في نظام مدارس كولومبيا البريطانية ، خمسة منها كانت في الإدارة. خلال هذا الوقت ، أكمل أيضًا درجة الماجستير في التعليم في التدريس والتعلم من جامعة كولومبيا البريطانية وتم تعيينه لفتح وتوسيع حرم مدرسة ثانوية جديد داخل النظام. قام بالتدريس في كوريا الجنوبية في البكالوريا الدولية ، بما في ذلك برنامج التاريخ للسنوات الابتدائية و المتوسطة ، والسياسة العالمية ، وأصبح أيضًا منسقًا لـ TOK. يعمل يووِن في المملكة العربية السعودية مع ISG منذ عام 2018 حيث كان منسقًا لبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية ومنسقًا لبرنامج AP منذ عام 2021 ، بالإضافة إلى أنه أصبح مديرًا مساعدًا في المدرسة الثانوية في عام 2022.

ترافقه زوجته ، التي تعمل في مجال الإرشاد ، وابنتيه الصغيرتين ، ويسعى حاليًا للحصول على شهادة في القيادة المدرسية الدولية.

Will McConnel ASD

ويل ماكونيل

مساعد المدير للمرحلة الثانوية، المدرسة الأمريكية بالظهران

نشأ ويل ماكونيل في مزرعة ألبان صغيرة في مدينة كانون سيتي بولاية كولورادو. تخرج من كلية كولورادو في ٢٠٠٥ وحصل على درجة البكالوريوس في علم الأحياء مع رخصة التدريس. واصل منذ ذلك الحين تعليمه وحصل على درجة الماجستير في التدريس الدولي من جامعة ولاية فرامنغهام في عام ٢٠١٣ ، ودرجة اختصاصي تربوي (E.d.S.) في القيادة التربوية من جامعة شمال كولورادو في عام ٢٠١٩.

قبل انتقاله إلى الإدارة ، عمل ويل كمدرس للعلوم لمدة ١٦ عامًا ، ١١ عامًا منها على المستوى الدولي. قام بالتدريس في مدارس في كولورادو وكاليفورنيا والسلفادور وفيتنام والمملكة العربية السعودية. لديه أيضًا خبرة في العمل في المدارس الدولية البريطانية والأمريكية. إن ويل متحمس بشكل كبير لمواجهة تحد جديد بصفته مساعد مدير المدرسة الثانوية في ASD ، ويتطلع إلى مساعدة طلاب ASD والموظفين على تحقيق إمكاناتهم.