BSD قيادة المدرسة في

BSD-Primary2
david-bolton-bsd

ديفد بولتُن

 المدير، المدرسة البريطانية بالظهران

تخرج ديفيد بولتون من جامعة تشيستر عام ١٩٨٦ بدرجة في التربية البدنية واللغة الإنجليزية. بدأ مسيرته التدريسية في أثينا باليونان في مدرسة كامبيون الدولية كرئيس لقسم التربية البدنية الابتدائية ومعلم الصف السادس. ثم عاد إلى المملكة المتحدة للتدريس في مدرسة هولي ترينيتي في ليفربول ، وتبعه منصب نائب مدير مدرسة سانت بريجيد الابتدائية. عمل هناك لمدة ثماني سنوات وكان مسؤولاً عن تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات بما في ذلك المدارس الصحية ، و المستثمرون في الأفراد والمدارس البيئية. كما أنشأ ديفيد علاقات رئيسية مع عدد من الجامعات في المنطقة لتطوير برنامج تدريب مزدهر للمعلمين.

في عام ٢٠٠٦ ، التحق ديفيد بمدرسة الظهران البريطانية النحوية (مسمى المدرسة البريطانية بالظهران مسبقاً). عمل في أدوار مختلفة بما في ذلك مدرس الصف السادس ، ومنسق القراءة الابتدائية ، وقائد المرحلة الرئيسية ، ورئيس المرحلة الابتدائية ، وقد انتقل الآن إلى منصب المدير. لقد شهد العديد من التغييرات المهمة في الوقت الذي عمل فيه في ISG ، مع زيادة هائلة في أعداد الطلاب والتطورات الهيكلية الرئيسية في جميع أنحاء المدرسة. إنه يتطلع إلى دور المدير والفرصة لمواصلة العمل بشكل تعاوني مع الزملاء من المدارس العليا والابتدائية ومن مدرسة قرية سارة.

Dufney Botha

دافني بوتا

مساعد المدير للمرحلة الابتدائية، المدرسة البريطانية بالظهران

دافني بوتا من كارولينا بجنوب إفريقيا. تخرجت من جامعة بريتوريا بدرجة البكالوريوس في تعليم الطفولة المبكرة. تدرس دافني حاليًا للحصول على درجة الماجستير في تكنولوجيا التعليم من خلال الكلية الأمريكية للتربية.

عند الانتهاء من درجة البكالوريوس ، درست دافني في لندن ، المملكة المتحدة. عادت إلى جنوب إفريقيا حيث قامت بتدريس الرياضيات في مدرسة ثانوية عامة. انتقلت دافني بعد ذلك إلى الإمارات العربية المتحدة حيث درست السنة الأولى في مدرسة فيكتوريا الانجليزية. من هنا بدأ حبها للشرق الأوسط. انضمت بعد ذلك إلى المدرسة البريطانية الدولية في الخبر حيث تولت دور قائد المرحلة الأولى ودرست العام الأول والعام الثاني. أثناء تدريسها للمرحلة التأسيسية 2، انتقلت لتدريس السنة الثالثة وقادت أيضًا فريق المرحلة الثانية من الصفوف الدنيا. دافني هي رئيسة المدرسة الابتدائية ، حيث هدفها هو الاستمرار في تعزيز ثقافة المخاطرة و الاحتفال بالنجاحات والتعلم من الأخطاء.

Rachel Cannon

ريتشل كانُن

مساعد المدير للمرحلة الثانوية، المدرسة البريطانية بالظهران

راشيل كانون في الأصل من يوركشاير في المملكة المتحدة. تخرجت من جامعة لندن بدرجة بكالوريوس العلوم (مع مرتبة الشرف) في علم الأحياء قبل حصولها على شهادة التدريس وتولي منصبًا في مدرسة شاملة كبيرة في ميلتون كينز بالمملكة المتحدة ، ثم سافرت راشيل إلى بوتسوانا لتدريس العلوم في مدرسة حكومية و اكتشفت فيما بعد التدريس في المدارس الدولية. حصلت على درجة الماجستير في القيادة التربوية من جامعة باكنغهام بالمملكة المتحدة. وهي تسعى حاليًا للحصول على التأهيل المهني الوطني للرئاسة (NPQH).

قامت راشيل بتدريس العلوم في المدارس الإعدادية والثانوية في: مدرسة Sandford Community School في أديس أبابا ، إثيوبيا ، المدرسة الأنجلو أمريكية في صوفيا في بلغاريا ، مدرسة تنجانيقا الدولية في تنزانيا ، والمدرسة البافارية الدولية في ألمانيا. انضمت إلى ISG كرئيسة للعلوم في BSD في عام ٢٠١٢. بصفتها مساعد مدير BSD (المرحلة الثانوية) ، هدفها هو الاستمرار في تعزيز التدريس والتعلم الفعّال بين أفراد مجتمع BSD.