المرحلة الابتدائية في BSD

Take the First Step
نبذة عن منهج المرحلة الابتدائية


المدرسة البريطانية بالظهران ليست مجرد مدرسة، إنها رحلة اكتشاف ونمو. في مدرستنا، يتم إنشاء تجارب لا تُنسى تعمل على تنمية حب عميق للتعلم.

نهجنا التعليمي هو مزيج متناغم من الإبداع والنظام. في حين أننا نلتزم بأعلى المعايير في تدريس المواد الأساسية مثل اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، فإن التزامنا يتجاوز المعايير. نحن متجذرون بعمق في محيطنا الدولي الغني، ونفخر باحتضان التنوع والاحتفال به.

في المرحلة الابتدائية، نقدم بيئة تعليمية ملهمة: مكتبة مضاءة بالشمس لتشجيع حب القراءة، ومطبخ مصمم خصيصًا للإبداع الطهوي، وغرفة فنية مخصصة، وغرفة موسيقى لتشجيع التعبير الفني، ومختبر كمبيوتر لتعليم الصغار كيفية استخدام التكنولوجيا.

يتمتع أطفال السنوات الأولى (EY) والمرحلة الأساسية الأولى (KS1) أيضًا بإمكانية الوصول إلى غرفة اللعب الآمنة المزودة بالأثاث الطري للاستكشاف الممتع وتنمية المهارات الحركية الإجمالية. تشكل التربية البدنية جزءًا لا يتجزأ من تعلمنا في BSD حيث يتم اكتساب المهارات والاحتفال بالروح الرياضية.

في المدرسة البريطانية بالظهران، نخلق بيئة تكون فيها كل لحظة فرصة للنمو واكتشاف متعة التعلم.

bsd-primary4

الأنشطة الإثرائية

نقدم في المدرسة البريطانية بالظهران برنامجًا إثرائيًا رائعًا لطلابنا من السنة الأولى إلى السنة ١٣. يلبي هذا البرنامج المتنوع اهتمامات جميع طلابنا من خلال مجموعة رائعة من الأنشطة التي تشمل الرياضة والفنون والثقافة بالإضافة إلى الوعي الذهني.

ويشارك طلاب المرحلة الابتدائية أيضًا في ألعاب المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME) ويمثلون BSD في ألعاب القوى والسباحة وكرة الشبكة وكرة السلة وكرة القدم.

BSD-House-Captains

القيادة الطّلابية

نقدم في المدرسة البريطانية بالظهران العديد من الفرص القيادية للطلاب. في القسم الأساسي، يتمتع الطلاب بفرصة أن يصبحوا قادة مجلس النواب وأعضاء مجلس الطلاب. هؤلاء القادة الطلابيين يصبحون صوت الطّلاب في مرحلتهم. إنهم يشاركون بنشاط في المجتمع المدرسي وينظمون بانتظام الأحداث التي تتضمن أنشطة مليئة بالمرح تدعم الجمعيات الخيرية القريبة من قلوبنا.

BSD Primary Student Wellbeing

الصحة الشاملة للطّلاب

في BSD، يدرك معلمونا و المرشدون أن كل طالب فريد له أسلوب التعلم الخاص به واهتماماته. نهجنا هو النظر إلى الطالب بأكمله وما يحتاج إليه للنمو، وهذا يشمل تعليمه وصحته الاجتماعية و صحته العاطفية. في المرحلة الابتدائية، نتبع نموذج PERMAH للتعليم الإيجابي، الذي يشمل الصحة الشاملة لكل فرد وما يحتاجه للازدهار.

اكتشف أكثر في مدرسة BSD

2023 BSD Graduate Exam Results

المرحلة الثانوية

BSD Student Support

دعم الطّلاب

BSD-Primary2

قيادة المدرسة