ISG Dammam قيادة مدرسة

DMM-girl
Michael Schreider ISG Dammam

مايكل شرايدر

مدير- مدرسة آي اس جي الدمام

مايكل هو إداري متمرس لديه ٢٩ عامًا في التعليم ، منها ١٧ عامًا في الإدارة. وهو حاصل على بكالوريوس في الآداب من جامعة كوينز ، وبكالوريوس في التربية من جامعة كولومبيا البريطانية ، وماجستير في التربية من جامعة أوتاوا.

 من ٢٠٢٠-٢٠٢٣ شغل مايكل منصب نائب المدير في Branksome Hall Asia. كان سابقًا مديرًا لمدرسة في كندا، وعمل في البحرين، وكان منسقًا لبرنامج السنوات المتوسطة في مدرسة فرانكفورت الدولية.

 كقائد ، يشارك مايكل في كل مستوى من مستويات الحياة المدرسية اليومية ويسعى إلى فهم احتياجات الموظفين والطلاب والعائلات. يسعى جاهدًا لإيجاد التوازن الصحيح بين التميز الأكاديمي في بيئة داعمة. يؤمن إيمانًا راسخًا بتشجيع كل طالب وموظف ليكونوا أكثر مما هم عليه ويساعدهم على تحديد وتطوير نقاط قوتهم. مايكل لديه طفلان حاليا في الجامعة. تنضم إليه زوجته آن ماري التي تدرِّس في ASD.

shina-george-isg

شينا جورج

مساعد المدير للمرحلة الابتدائية- مدرسة آي اس جي الدمام

انضمت شينا جورج إلى ISG في عام ٢٠٠٠ كمدرسة لتكنولوجيا المعلومات بعد حصولها على درجة الماجستير في الكيمياء و البكالوريوس في التربية. وهي تعتقد أن "التكنولوجيا لن تحل محل المعلمين ، ولكن التكنولوجيا في أيدي معلم عظيم يمكن أن تكون تحويلية."

بعدها تابعت شينا درجة الماجستير في تطبيقات الحاسوب. في وقت لاحق ، تولت منصب مدرب التعلم الرقمي، حيث قامت بتدريب المعلمين على دمج التكنولوجيا في الفصل لجعل التدريس والتعلم تجربة مفيدة. تم تعيين شينا كمدير مساعد للمرحلة الابتدائية في فبراير ٢٠١٧ ومنذ ذلك الحين حصلت على درجة الماجستير في القيادة التربوية من الكلية الأمريكية للتربية.

trevor-naido-isg-dammam

تريفور نايدو

مدير مساعد للمرحلة الابتدائية- مدرسة آي اس جي الدمام

أكمل تريفور نايدو بكالوريوس العلوم (الرياضيات والفيزياء) واستكمل شهادة البكالوريوس في التربية بمرتبة الشرف بالإضافة إلى شهادات التدريس الأخرى في ديربان ، جنوب إفريقيا. تبع ذلك درجة الماجستير في القيادة والإدارة من خلال جامعة بافالو في عام ٢٠١٢.

انضم تريفور إلى ISG في عام ٢٠٠٢ ، مع زوجته ، فيرون ، وابنيه التوأم ، لوشن وليفان، بعد تدريس الرياضيات والفيزياء وعلوم الكمبيوتر لعدة سنوات في ديربان. في ISG الدمام ، قام تريفور بتدريس الرياضيات والفيزياء وتكنولوجيا المعلومات في المدرسة الثانوية بالإضافة إلى كونه مدير تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة منذ عام ٢٠٠٤.

عمل تريفور نائبًا لمدير المدرسة الثانوية في خريف عام ٢٠١٥ ثم تم تعيينه مدير مساعد المدرسة المتوسطة في فبراير ٢٠١٨.

Maggie Cashdollar

ماجي كاشدولار

مساعد مدير للمرحلة الثانوية، مدرسة آي اس جي الدمام

ماجي كاشدولار ، أصلها من ميلرسبورت ، أوهايو ، وتخرجت من جامعة شمال أريزونا في عام ٢٠٠٠ بدرجة في علم النفس ودرجة الماجستير في الإدارة التربوية من جامعة لامار في عام ٢٠١٤.

بعد حصولها على شهادة التدريس في فينيكس ، أريزونا، بدأت في تدريس فنون اللغة الإنجليزية والقراءة وعملت كمدربة لرياضات متعددة. في عام ٢٠٠٧ ، انتقلت ماجي إلى أوستن، تكساس حيث قامت بتدريس اللغة الإنجليزية والقراءة للطلاب في الصفوف ٦-١٢. طوال حياتها المهنية ، عملت كمدرب تعليمي ، ومدير مساعد ، ومتخصص في التعلم المهني لشركة تكنولوجيا تعليمية.

في عام ٢٠١٩ ، انتقلت ماجي وزوجها ، الذي يعمل في القيادة المدرسية، مع أطفالهما الثلاثة إلى الظهران، المملكة العربية السعودية.