المرحلة الثانوية في ISG Dammam

ISG Dammam Middle School
نبذة عن منهج المرحلة الثانوية

يقدم منهج المرحلة الثانوية في ISG Dammam الرياضيات والعلوم وفنون اللغة الانجليزية والدراسات الاجتماعية والتربية البدنية وتكنولوجيا المعلومات والفن. يعمل الإطار على تمكين طلابنا لأنه يوفر فرصًا للاستفسار والاستكشاف وقيادة المتعلم.

يقوم طلابنا بتطوير مهارات الاتصال وصنع القرار والتفكير النقدي بالإضافة إلى مهارات التعامل مع الآخرين، مما يجعل برنامج المرحلة الثانوية في ISG Dammam تجربة تعليمية حقيقية للإعداد للكلية. ينمو الطلاب و يتطورون إلى مواطنين عالميين مسؤولين قادرين على الابتكار والتعامل مع الآخرين بالتراحم.

إلى جانب الخصائص الموصوفة في ملف تعريف خريجي ISG، يتم تطوير المهارات من خلال برنامج قوي خارج المنهج يتضمن أنشطة تتراوح بين الرياضة وعضوية الأندية التي يقودها الطلاب مثل مجلس الطلاب، و الأمم المتحدة للطلاب، وجمعية الشرف الوطنية، ونادي المناظرة، ونادي الدراما، و نادي الموسيقى، و نادي الشطرنج وغيرها.

يسمى طلابنا "الفهود"، و هم يحتضنوا اختلافات بعضهم البعض ويحافظون على جو لطيف ومراعي بشكل استثنائي، ويتذكر خريجونا، ويحترمون بشدة، أعضاء هيئة التدريس والموظفين الداعمين الذين وجهوهم.

dmm-soccer-U19

الرياضة

ISG Dammam هي موطن الفهود.

بدءًا من المرحلة المتوسطة، تتاح لهم الفرصة للانضمام إلى الفرق الرياضية المناسبة لعمرهم والتي تعزز تقدير التفاني والعمل الجماعي. يتم التدريب بعد ساعات الدوام المدرسي، ويتم تدريب الطلاب من قبل معلمي التربية البدنية أو غيرهم من موظفي ISG Dammam.

الأنشطة في المرحلة الثانوية

ننشجّع الطلاب على الانضمام إلى مجموعة متنوعة من النوادي والمنظمات ولكن يقتصر عليهم العمل في منصب منتخب/معين واحد فقط في السنة.

بعض الخيارات في المرحلة الثانوية تشمل اللغة العربية، والفن، والشطرنج، ونادي الكتابة، ونادي التراحم، ونادي الطهي، ونموذج الأمم المتحدة للطلاب (DAMMUN)، والدراما، واللغة والثقافة، والأدب ما بعد القراءة (LBR)، والرياضيات، والموسيقى، ومجتمع الشرف الوطني، والأقران كقادة، ولجنة الحفلة الراقصة، وSTEAM، ومجلس الطلاب.

ISG Dammam SAIKAC Robotics

برنامج ISG التحضيري للكلية و الجامعة

عندما يدخل طلابنا المرحلة الثانوية، فإننا نشجعهم على البدء في التفكير في مستقبلهم بعد ISG. نحن نقدم فرصًا لأداء اختبارات SAT التدريبية ونشارك معهم المعلومات حول TOEFL وIELTS وبرنامج Misk وبرنامج Aramco CPP.

يجتمع مستشارو المدارس لدينا مع الطلاب بانتظام لتقديم التوجيه بشأن اختيار الجامعات بناءً على تطلعات الطلاب، يذكرونهم بالمواعيد النهائية، يساعدون في إعداد الطلبات،  ويشاركون الموارد والمراجع ومعلومات المنح الدراسية المهمة.

ويشارك طلاب المرحلة الثانوية أيضًا في عدد من المعارض الجامعية ومعارض التوظيف والعروض التقديمية الجامعية ويتعرفون على اجراءات القبول في الجامعات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط.

يقوم ممثلو الكليات أيضًا بزيارات منتظمة للتحدث عن كتابة المقالات اللازمة للتقديم والتحدث عن التخصصات المختلفة والإجابة على أسئلة طلابنا.

2023 Dammam Graduate Exam Results