الرياضة و الأنشطة في ISG Dammam

ISG Dammam athletics
الرياضة في ISG Dammam

ISG Dammam هي موطن الفهود.

بدءًا من المرحلة المتوسطة، تتاح للطلاب الفرصة للانضمام إلى الفرق الرياضية المناسبة لعمرهم والتي تعزز تقدير التفاني والعمل الجماعي. يتم التدريب بعد ساعات الدوام المدرسي من قبل معلمي التربية البدنية أو غيرهم من موظفي المدرسة. تتنافس فرق الفتيات والفتيان لدينا في بطولات مؤتمر الأنشطة السعودية الداخلية (SAIKAC) المحلية وتتاح لهم الفرصة للسفر داخل المملكة أو خارجها للمشاركة في البطولات الرياضية.

لدى ISG Dammam فرق في الكرة الطائرة، كرة السلة، الريشة، الجري البعيد، سباقات المضمار والميدان، تنس الطاولة وكرة القدم.

الأنشطة و الأندية بعد المدرسة

تقدم مدرسة ISG Dammam مجموعة متنوعة من أنشطة ما بعد المدرسة التي تشجع طلابنا على أن يصبحوا أفرادًا متمكنين من خلال ممارسة الرياضة والهوايات والموسيقى والأداء وغيرها من الأنشطة اللامنهجية.

ISG Dammam - School Leadership
DMM-ES-Activities-55

الأنشطة في المرحلة الابتدائية

تقدم المرحلة الابتدائية لطلابها العديد من الأنشطة التي تثري البرنامج الأكاديمي. يشارك الطلاب في العروض المسرحية واحتفال القراءة والكتابة ومجلس طلاب المرحلة الابتدائية واليوم العالمي واليوم الوطني السعودي.

DMM-girl2

الأنشطة في المرحلة المتوسطة

في المدرسة المتوسطة، يتوفر للطلاب مجموعة واسعة من الأنشطة للمشاركة فيها، بما في ذلك معرض الربيع واليوم العالمي واليوم الوطني السعودي ومجلس طلاب المدرحلة المتوسطة واحتفالات القراءة والكتابة وندوة التعلم ومسابقة سايكاك للروبوتات وجمعية الشرف الوطنية للصغار.

DMM-boys

الأنشطة في المرحلة الثانوية

بالإضافة إلى برنامج الرياضة، ينضم الطلاب في المرحلة الثانوية إلى الأندية التي يقودها الطلاب مثل نادي الكِتاب السنوي، والصحافة، والطبخ، والروبوتات، ونموذج الأمم المتحدة للطلاب، وجمعية الشرف الوطنية، وأسبوع بلا جدران (WOW). ويشارك طلاب المرحلة الثانوية أيضًا في الفعاليات التي تقام على مستوى المدرسة مثل اليوم العالمي واليوم الوطني السعودي واحتفال الربيع.

اكتشف أكثر في مدرسة ISG Dammam

DMM-boy

قم بجولة افتراضية

DMM-girl

قيادة المدرسة

DMM-Student-Support

دعم الطّلاب