المرحلة الأساسية ٢

Sara Village School Key Stage 2

نظرة عامة عن منهج المرحلة الأساسية ٢

تعمل المرحلة الأساسية ٢ على تطوير المهارات الأساسية وبناء قدرات التعلم المستقلة لدى الطلاب.

في السنة الثالثة، تم تصميم المنهج الدراسي لإلهام فضول الطلاب وطرح الأسئلة الإدراكية والتفكير النقدي وتقييم الأدلة وغربلة الحجج وتطوير المنظور والحكم.

بحلول هذه المرحلة من تعليمهم، يكون لدى معظم الأطفال فهم جيد لأساسيات الحساب والقراءة والكتابة، ويكونون قادرين على البدء في توسيع معرفتهم إلى مجالات أخرى. يمكنهم التحدث والكتابة بطلاقة، وإيصال أفكارهم وعواطفهم إلى الآخرين، ومن خلال القراءة والاستماع، يمكن للآخرين التواصل معهم بشكل فعال. إنهم مشغولون ومجتهدون و هادفون، ويقومون بمشاريع متنوعة.

طلاب الصف الرابع والخامس متعلمون واثقون ومتحمسون. لديهم موقف إيجابي تجاه عملهم وتجاه الآخرين، ونحن نشجعهم على أن يكون لديهم وعي باحتياجات الآخرين من حولهم. يتم تعليم كل طالب وتحديه للعمل الجاد والاستمتاع بتجربة التعلم الخاصة به. إن معرفة الطلاب باللغة، والتي يكتسبونها من خلال القصص والمسرحيات والشعر والكتب الواقعية، تدعم طلاقتهم في القراءة، وكفاءتهم ككتاب وقدرتهم على التواصل عبر مجموعة واسعة من المواضيع.

يقدم الصف السادس منظورًا مختلفًا، حيث يقترب هؤلاء الطلاب من نهاية سنوات دراستهم الابتدائية. وعلى هذا النحو، فهم في قمة المدرسة ويتم تشجيعهم على أن يصبحوا متعلمين مستقلين بشكل متزايد وأن يتحملوا أيضًا بعض المسؤولية تجاه مساعدة الأطفال الأصغر سنًا في المدرسة. مع تقديم مهارات جديدة، يتم تشجيع طلاب الصف السادس على الشعور بالنجاح والحماس، والترحيب بالتحديات الجديدة بعقول متفتحة واستعداد للمحاولة الجادة، والاستعداد للتحديات، والمضي قدمًا نحو الإنجازات التي يمكن أن يفخروا بها.

SVS Key Stage 2
SVS KS2 Leadership Opportunities

الفرص القيادية

هناك عدد من الفرص القيادية المتاحة للطلاب، مثل رئيس الأولاد، ورئيسة البنات، ورئيس الصف، وسفير التعاطف، ومجلس الطلاب، والتي توفر للطلاب فرصًا لتنمية قدراتهم ودفع التغييرات للأمام داخل المدرسة.