المرحلة الأساسية ١

SVS-ISG-KS2
نظرة عامة عن منهج المرحلة الأساسية ١

تتبع مدرسة سارة فيليدج المنهج الوطني لإنجلترا وأغلبية أعضاء هيئة التدريس بريطانيون. ومع ذلك، بما أن لدينا طلابًا من العديد من البلدان الأخرى، فإن هناك توجهًا فريدًا في أساليب التدريس لتشمل العادات المحلية وعادات الجنسيات الأخرى.

يزود المنهج الوطني الطلاب بمقدمة للمعرفة الأساسية التي يحتاجون إليها ليكونوا مواطنين متعلمين. فهو يقدم لهم أفضل ما تم التفكير فيه وقيل، ويساعد على توليد تقدير للإبداع البشري والإنجاز. بالإضافة إلى ذلك، خلال هذه المرحلة، يقوم الطلاب بتطوير قدراتهم من خلال محطات الاثراء المستمر المصممة بعناية في جميع أنحاء فصولهم الدراسية، مما يوفر فرصًا للتعلم والنمو بطرق مفيدة لهم.

توفر المدرسة لكل طالب جهاز Google Chromebook وجهاز Apple iPad اللوحي وجهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows، مما يعني أنه يمكن تخصيص تعلم كل طالب. بالإضافة إلى ذلك، لدينا موارد تعليمية لكل من القراءة والكتابة والحساب واللغات والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والفن والموسيقى والدراما والتربية البدنية.

svs-KS1-2023
SVS-ISG-KS1

الأنشطة

يتم توفير مجموعة واسعة من الأنشطة اللاصفية مجانًا بعد المدرسة، بما في ذلك الرياضة والفنون والحرف اليدوية والهوايات والألعاب واللغات والرياضات الإلكترونية.