مدرسة قرية سارة

Sara Village School

عن مدرسة قرية سارة

مدرسة سارة فيليدج هي مدرسة ابتدائية بريطانية تقوم بتدريس المنهج الوطني لإنجلترا للأطفال من سن الرابعة (الاستقبال) إلى ١١ عامًا (الصف السادس). نحن نخدم موظفي شركة BAE Systems ووزارة الدفاع ومؤخرًا أي سكان آخرين في مجمع قرية سارة الذين يعملون في شركات أخرى.

من خلال نهج فريد من نوعه، والالتزام بالتميز التعليمي والشراكة القوية مع أولياء الأمور، يضمن موظفونا المتفانون أن يختبر الطلاب التعلم في القرن الحادي والعشرين في بيئة آمنة وإيجابية ورعاية.

لدينا فصول صغيرة، تتكون من المرحلة التأسيسية ٢ (فصل الاستقبال) والمرحلة الأساسية ١ و٢، مع فصل واحد فقط لكل سنة، ولكل منها صف دراسي خاص به والعديد من المجالات المتخصصة التي توفر مساحة كبيرة. كونها مدرسة صغيرة، الجميع يعرف بعضهم البعض، والشعور هنا هو شعور عائلي إلى حد كبير.

مدرسة قرية سارة هي المكان الذي يتم فيه توفير فرص تعليمية قابلة للقياس لطلابها من خلال التركيز على التعلم الذي يكون جذابًا وممتعًا. نهدف إلى أن نكون سببًا للرضا المهني بين موظفينا ومصدر فخر للمجتمع الذي نخدمه.

الاعتماد الأكاديمي

Sara Village School Accreditation

الأنشطة

جزء لا يتجزأ من تعليم الطفل ليس فقط ما يحدث خلال اليوم الدراسي، ولكن بعد المدرسة أيضًا. يتم تقديم أنشطة ما بعد المدرسة (ASAs) في مجموعة متنوعة من مجالات الاهتمام للطلاب على مدار العام.

SVS-ISG-KS1
SVS-student support

دعم الطّلاب

Sara Village School

السياسات و النماذج

Get in Touch SVS

لديك سؤال؟