الرياضة و الأنشطة في ISG Jubail

ISG Jubail Athletics
الرياضة في ISG Jubail

ISG Jubail هي عضو في المؤتمر السعودي لألعاب القوى داخل المملكة (SAIKAC)، وهي منظمة تضم ١٦ مدرسة في جميع أنحاء المملكة. من خلال ذلك، تتاح للطلاب فرصة التنافس في البطولات خلال العام في الألعاب الرياضية التالية: تنس الطاولة، الكرة الطائرة، كرة القدم، الجري لمساقات بعيدة، الكريكيت، كرة السلة، الريشة، كرة الشبكة والكرة اللينة.

وفي نهاية العام، تقوم ISG Jubail بتكريم رياضييها في المأدبة الرياضية السنوية حيث يتلقون الرسائل والدبابيس والجوائز. يقوم المدربون بتحديد اللاعبين الأكثر قيمة (MVP) في كل فريق ويتم اختيار رياضيي العام من بين هؤلاء اللاعبين. يحضر هذا الحدث أكثر من ٨٠ رياضيًا ومدربًا وأولياء أمور، ويزداد العدد عاماً بعد عام.

الأنشطة

جزء لا يتجزأ من تعليم كل طفل ليس فقط ما يحدث في الفصل الدراسي، ولكن بعد المدرسة أيضًا. نحن نركز على التطوير الشامل للفرد، ونشجع جميع الطلاب على المشاركة في نشاط واحد على الأقل خارج المنهج.

يتم تنظيم أنشطة ما بعد المدرسة (ASAs) خلال العام للسماح للطلاب بالمشاركة في نشاط مختلف كل عشرة أسابيع. ويساعد البرنامج على تعزيز الروح المدرسية الإيجابية، وتحفيز الطلاب، وتوسيع فرص التعلم.

ISG Jubail High School Activities
ISG Jubail Elementary Activities

الأنشطة في المرحلة الابتدائية

يشارك طلاب المرحلة الابتدائية في جميع احتفالات مدرستنا مثل احتفالات الربيع الرائعة واليوم العالمي واليوم الوطني السعودي. يعد اليوم المائة من المدرسة أيضًا حدثًا ينتظره جميع الطّلاب. تشمل أنشطة ما بعد المدرسة المناظرة والشطرنج والبستنة والدراما والفن والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والألعاب والليغو والكاراتيه والآلات الوترية والمزيد. تتغيّر أنشطتنا بعد المدرسة  في كل فصل دراسي.

ISG Jubail Middle School Activities

الأنشطة في المرحلة المتوسطة

يستمتع طلاب المرحلة المتوسطة بالمشاركة في اليوم العالمي واليوم الوطني السعودي  وأسبوع بلا جدران و احتفال الربيع المذهل. تشمل أنشطة ما بعد المدرسة الروبوتات وتلفزيون جاكوار ونادي الكتابة وتنس الطاولة واللياقة البدنية ومجلس طلاب المدارس المتوسطة ونموذج الأمم المتحدة ودروس الموسيقى وأنشطة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEAM).

ISG Jubail Middle School Activities

الأنشطة في المرحلة الثانوية

بعض الأنشطة وفرص خدمة المجتمع في المرحلة الثانوية في ISG Jubail  هي اليوم العالمي،احتفال الربيع المذهل، أسبوع بلا جدران (WoW)، مجلس طلاب المرحلة الثانوية، جمعية الشرف الوطنية، منظمة الموئل من أجل الإنسانية الدولية، نموذج الأمم المتحدة للطلاب، نادي الكتاب السنوي، نادي أخبار المدرسة اليومية ، التدريس من نظير إلى نظير والأقران كقادة.