المرحلة الابتدائية في ISG Jubail

ISG Jubail Elementary School
نبذة عن منهج المرحلة الابتدائية

تتكون المرحلة الابتدائية في ISG Jubail من قسمين: السنوات الأولى والمرحلة الابتدائية.

يغطي برنامج السنوات الأولى روضة الأطفال 1 و2. وهو المكان الذي يتم فيه بناء أسس قوية للتعلم مدى الحياة. يعتقد مدرسو السنوات الأولى لدينا أنه لشرف كبير أن نساعد في فتح عقول الصغار، ونشجعهم على أن يصبحوا مستكشفين بطرق تجعلهم سعداء، ويصبحوا قادرين على الاستفسار  بمهارات شفهية واجتماعية جيدة .

بالنسبة لصفوف المرحلة الابتدائية، يعتبر طلاب مدرسة ISG Jubail متعلمين نشطين؛ إنهم يحللون ويطرحون الأسئلة ويتحملون المخاطر ويتعلمون من الفشل في بيئة داعمة. يتم منحهم الفرص للتعبير عن أنفسهم من خلال الكتابة والعروض التقديمية والمناقشات.

يتطور الأطفال في مجالات فنون اللغة والحساب والعلوم والفن والتربية البدنية والموسيقى. نعمل على بناء مهارات وكفاءات الأطفال بالإضافة إلى ثقتهم بأنفسهم والدفاع عن أنفسهم.

بالإضافة إلى المواد الأساسية للمنهج الدراسي، تم دمج التكنولوجيا في التعلم اليومي لطلابنا، بما في ذلك زياراتهم المنتظمة لمكتبة المدرسة.

إن التعلم التجريبي خارج الفصل الدراسي من خلال الرحلات الميدانية يبقيهم منخرطين في التعلم في العالم الأوسع.

ISG Jubail Elementary Activities

الأنشطة

يشارك طلاب المرحلة الابتدائية في جميع احتفالات مدرستنا مثل احتفالات الربيع المذهل واليوم العالمي واليوم الوطني السعودي. يعد اليوم المائة من المدرسة أيضًا حدثًا ينتظره طلابنا. تشمل أنشطة ما بعد المدرسة المناظرة والشطرنج والبستنة والدراما والفن والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والألعاب والليغو والكاراتيه والآلات الوترية والمزيد. تتغير الأنشطة المقدمة كل فصل دراسي.